التحكم في الهاتف باشارة العين وجعل هتفك يفهمك عن بعد ( تطبيق خرافي ) - 3


السيطرة على التليفون باشارة العين لاغير وتحويل نظرتك الي تليفونك ( ستعشق تليفونك من اليوم )
يقولون في المثل إنّ اللبيب من الدلالة يفهم . إلا أن بالرّغم من الذكاء الذي أضحت عليه هواتفنا منذ أن تحوّلت من هواتف ذكية إلى هواتف محمولة . لكنّنا لا نستغل ذكاءها بالشكل المطلوب و الوافي .
و إحدى أوجه ذكاء التليفونات المحمولة أو النّقالة في الوقت الحاليّ هو أنّها من الممكن أن تفهمنا بمجرّد حركة العين أو الرّأس . نعم صديقي العزيز الشأن جائز . فكيف هذا 
EVA الوجه MOUSE هو تنفيذ الحرة والمفتوحة المصرح بالخبر التي تسمح بالوصول عوضا عن هذا (يدوي) وظائف الجهاز المحمول عن طريق تتبع وجه المستعمل التي تم التقاطها من خلال الكاميرا الأمامية. من حركة الوجه لفرض السيطرة على المؤشر على الشاشة (مثل الفأرة) التي توفر الوصول المباشر إلى أغلب مكونات واجهة المستعمل.
بعض الجماعات التي من الممكن أن تستفيد من ذلك المشروع هي مبتوري الأطراف، الشلل الدماغي، واصابات الحبل الشوكي، ضمور العضلات، والتصلب المتنوع، التصلب الضموري الجانبي (ALS) وغيرها من الاحتياجات الخاصة.
نتيجة لـ القيود المفروضة على منصة أندرويد في الوقت الحاليّ هناك بعض القيود:
• لوحة مفاتيح أكثرية القياسية لا تعمل مع EVA، ولوحة المفاتيح الرئيسية لتفعيلها في أعقاب تقدم التثبيت.
• لا يعمل مع أكثرية الماتشات.
• المتصفحات لا تدير على نحو صحيح بعض الممارسات (نوصي باستعمال جوجل كروم).
• تطبيقات مثل خرائط والأرض وعمل معرض للقيود.
• غير ممكن استعمالها في وقت واحد مع التطبيقات الأخرى التي تستخدم الكاميرا.
• لأسباب جلية لم يتم اختباره مع جميع الأجهزة المتاحة في مكان البيع والشراء. لهذا، إذا وجدت أي تضاد مع الجهاز، واسمحوا لنا أن نعرف.
استعمال العين لفتح تليفونك المحمول! ذلك التطبيق يتظاهر للكشف عن العين ويستخدمه لفتح شاشة التليفون المحمول. انها لوكسكرين للتخصيص الذي يتظاهر للكشف عن عينيك لفتح. بالتأكيد انها مزحة لاغير. مجرد تكليف كلمة المرور النسخ الاحتياطي واستخدامها يومياً. التليفون المخصص بك وسوف تكون آمنة هذه اللحظة!
أخبر صديقك أنه يكشف العين ثم يفتح التليفون. اعطاه التليفون ونرى كيف انه يسعى فتح الشاشة. ثم انقر على النقطة الخضراء في الاختباء، بحيث صديقك لن تشاهد ذلك. التليفون سوف فتح

⇑ شاهد فيديو شرح ⇑

Abqareno
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Abqareno .

جديد قسم : تطبيقات الهاتف