كيفية توصيل الهاتف بالكمبيوتر ونقل الملفات بدون كابل USB او برامج - عبقرينو


طريقة نقل الملفات من الموبايل الي الكمبيوتر وا من الكمبوتر الي الهاتف بدون اسلاك او برامج نهائياً بواسطة بروتوكول نقل الملفات بواسطة الشبكة المحلية FTP الذي يتم تثبيته علي هاتفك ثم ضبط الاعدادات المطلوبة بعد ذلك يمكنك توصيل هاتفك بالحاسوب الشخصي دون الحاجة الي كابل USB ودون الحاجة الي نقل الملفات بواسطة ..... ودون الحاجة ايضا الي تثبيت برامج نقل الملفات مثل ....... وغيرها من البرامج عديمة الفائدة والممتلئة بالاعلانات المزعجة والتي نواجه معها دائما ثقل وصعوبة في الاستخدام وبطئ شديد اثناء نقل الملفات مع بروتوكول نقل الملفات بواسطة الشبكة المحلية FTP سوف تتخلص من كله هذه المشكلات المزعجة لا عملية نقل الملفات تتم بواسطة شبكة الروتر الخاص بك دون استخدام انترنت نهائيا فان عملية النقل تتم عن طريق نقل البيانات من جهاز الي اخر بواسطة بروتوكول نقل الملفات المتوفر بالشبكة المحلية الخاصة بك.

قم بتحويل هاتفك الاندرويد وجهاز الكمبيوتر او الاب توب الخاص بك إلى خادم FTP بواسطة هذا التطبيق المجاني لاستضافة خادم FTP الخاص بك على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك . استخدم خادم FTP لنقل الملفات والصور والأفلام والأغاني وما إلى ذلك باستخدام عميل FTP مثل FileZilla.


اهم مميزات اداة WiFi FTP Server‏

★ خادم FTP كامل مع رقم منفذ قابل للتكوين

★ يدعم FTP عبر TLS / SSL (FTPS)

★ وصول مجهول شكلي

★ المجلد الرئيسي القابل للتكوين (نقطة التحميل)

★ شكلي اسم المستخدم / كلمة المرور

★ تجنب استخدام كبلات USB لنقل الملفات ونسخ / نسخ الملفات عبر شبكة Wifi

★ يعمل عبر وضع ربط Wifi و Wifi (وضع نقطة الاتصال)


خطوات استخدام اداة WiFi FTP Server‏

1. الاتصال بشبكة WiFi وفتح التطبيق.

2. انقر فوق زر البدء.

3. أدخل عنوان URL للخادم في عميل FTP أو مستكشف Windows وانقل الملفات.

★ في نظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث ، للوصول إلى بطاقة SD الخارجية ، في إعدادات التطبيق ، انقر فوق مجلد التحميل ، وحدد "مخصص" ثم حدد بطاقة SD الخارجية في الشاشة التالية.

★ يجب أن يكون رقم المنفذ أكبر من 1024 نظرًا لأن الربط بمنافذ مثل 21 لن يكون ممكنًا على الهواتف غير الجذر. تم تكوين رقم المنفذ الافتراضي إلى 2221 ويمكن تغييره من شاشة الإعدادات. لأسباب تتعلق بالأمان ، لا يتم تمكين الوصول المجهول افتراضيًا. يمكن تمكينه من شاشة الإعدادات.

فيديو الشرح العملي لاستخدام الاداة
وكيفية توصيل الهاتف بالكمبيوتر بدون USB او برامج

ننصحك بمشاهدة فيديو الشرح قبل الاستخدام

تحميل الاداة الان من ميجا

تحميل الاداة الان من متجر جوجل بلاي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-