تحميل برنامج رفع مستوي صوت الكمبيوتر والاب توب حتي 500% مع الحفاظ علي جودة الصوت || عبقرينو

زيادة الصوت على جهاز الكمبيوتر والابتوب الخاص بك. يعمل برنامج Letasoft Sound Booster على زيادة مستوى الصوت حتى السماعات شديدة الهدوء. رفع الصوت فوق الحد الأقصى حتي 500% .

يمكن استخدام Letasoft Sound Booster كمضخم إضافي عندما يكون حجم البرنامج الذي تستمع إليه منخفضًا جدًا للاستماع المريح وتشعر أن مكبرات الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تنتج صوتًا أعلى. يمكن أن يكون هذا هو الحال عندما يتم تسجيل الصوت أو الفيديو بمستوى أقل من المعتاد. أو ، على سبيل المثال ، عندما لا يعمل ميكروفون الشخص الآخر الذي تتحدث إليه على Skype بشكل صحيح. يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل الصوت شديد الهدوء وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك باستثناء شراء مكبرات صوت خارجية.


زيادة مستوى الصوت الكمبيوتر والاب توب فوق الحد الأقصى

للصوت لأي تطبيق يتم تشغيله في النظام يمكن تضخيمه حتى 500٪. يمكن لـ Letasoft Sound Booster زيادة حجم البرامج مثل متصفحات الويب وبرامج الاتصال عبر الإنترنت (Skype و MSN و Live) وجميع أنواع مشغلات الوسائط والألعاب. ببساطة ، يمكن زيادة حجم أي برنامج تقريبًا يمكنه تشغيل الأصوات في الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، إلى مستوى مريح باستخدام Letasoft Sound Booster

سهل الاستخدام للغاية

يمكنك التحكم في مستوى الصوت الكمبيوتر الحالي باستخدام شريط التمرير المنبثق من علبة النظام. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين مفاتيح تشغيل سريع على مستوى النظام لزيادة وتقليل ، واستخدامها عندما تحتاج إلى ضبط مستوى الصوت


يمكن بدء تشغيل Autostart Sound Booster تلقائيًا عند كل بدء تشغيل Windows حتى لا تضطر إلى بدء تشغيله يدويًا. قد يكون هذا مفيدًا إذا كانت مكبرات الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هادئة جدًا بحيث لا يكون مستوى الصوت فيها كافيًا في معظم المناسبات.

لا يوجد

تشويش في الصوت ، يراقب Letasoft Sound Booster باستمرار مستوى الكسب الحالي ويمنع العينات من الاقتطاع ، وبالتالي يقلل من جميع تشوهات الصوت الرئيسية.

تستخدم طريقتان مختلفتان لتعزيز صوت الكمبيوتر والاب توب

Sound Booster طريقتين لزيادة حجم الصوت: حقن الكود وتأثيرات APO. كلتا الطريقتين لها فوائدها وعيوبها. لتغطية معظم حالات التشغيل ، يتم تمكين كلتا الطريقتين افتراضيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين SuperBoost والذي قد يضيف بعض التعزيز الإضافي ولكنه قد يتسبب أيضًا في حدوث تشوهات طفيفة في الصوت. من المفيد دائمًا المحاولة إذا كان ما تبحث عنه هو الحد الأقصى لحجم الصوت.

فيديو شرح زيادة مستوي صوت الكمبيوتر والاب توب خطوة بخطوة

شاهد فيديو الشرح

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

تحميل البرنامج كامل من موقع ميديا فاير

تحميل البرنامج كامل من موقع ميجا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-